انا في انتظارك بقلم ك & نبيل يوسف

أنا في إنتظارك
...
سؤالك عني
وهمسك لي
جعل ليلي مختلفآ
أتحسس مكانك
لأشعر بدفئك
مع مرور طيفك
على وسادتنا
تبتسم
 وعيناي تتلاقى مع عينيك
تسحرني
وتخرجني عن مداري
كنجمة تشرد في سمائك
يظنها أهل الأرض
نجمآ يهوي
لا يدرون
أنني أجوب هواك
أاااه يا غالي
يا روعة فؤادي
كم أتوق لك
أتقلب على فراشنا
والشوق لا يهدأ
تتزايد وتيرته
فكل جوارحي تشارك
تتمناك
تدفعني لأنام مكانك
وخدي على خدك
نفس مكان الأمس
تتعالى أنفاسي
تضمك
فالحياة أنت
أحتاج للمساتك الحانية
لترتب كل حالي
أنت تجيد ذلك
تعرف ما أحتاجه
قبل أن أطلبه
فنانآ في رسم السعادة
مبدعآ في عزف الألحان
يطربني صوتك
أجن
وأحن لك
يا من به تطيب نفسي
وتنام راضية
على إمتداد ساعدك
تدفن رأسها في صدرك
تشعر بالحنان
تنسى الدنيا
وتذوووووب
أنفاسها تتصاعد
على نبضات الوجد
ويديها تسرح
لا تدري أين ذهبت
كل ما أتذكره
أنك أنصهرت
فغبت معك
وطفقنا نقطف ثمار الجنة
حتى أرتضينا
وهدأت الروح
بعد شلالاتها
وتصبح أودية
تسقي النفوس
وتروي الزهور
بقطرات تساقطت
من تلاطم أمواج اللقاء
أه يا عمري
وأمل الرجاء
المرسى ينتظر قاربك
فجدف بكل قوة
الفجر على وشك
لنفض بكارته معآ
...
ك . نبيل يوسف
( من قصائدي نسيم الروح )

تعليقات